يدفع استراتيجية للعب ماكينات القمار

إن الإستراتيجية المتقدمة لآلات القمار هي شيء لا يحتاجه جميع اللاعبين ، لكن من الجيد أن تتعلم بحيث يمكنك معرفة المزيد حول كيفية عمل ماكينات القمار.

استراتيجية الانحراف المعياري

تستخدم استراتيجية الانحراف المعياري معادلة رياضية معقدة لتحديد أفضل الاحتمالات على جهاز القمار. على الرغم من أن العديد من الأشخاص ذوي الصيغ المعقدة يعجبهم ذلك ، إلا أنه يمكن القيام بالأساسيات الموجودة في رأسك باستخدام القليل من الممارسة ، وهذا يمنحك فكرة جيدة عما يمكن أن تفعله الاستراتيجية.

الخطوة 1 العثور على ماكينة القمار “المساواة في الأجر”

يدفع لك “الأجر المتساوي” في الصين مبلغًا بناءً على عدد العملات التي تراهن على خط. على سبيل المثال ، إذا حصلت على 10 عملات معدنية لرهان عملة واحدة ، فإن آلة “الأجر المتساوي” تدفع 40 قطعة نقدية للرهان بأربع عملات معدنية.

الخطوة 2 تحديد العدد القياسي للجولات بين الانتصارات

تستغرق هذه الخطوة بعض الوقت ، ومن المستحسن أن تلعب الحد الأدنى أثناء القيام بذلك لتقليل الخسائر المحتملة في هذه المرحلة.

الخطوة 3 سجل الرقم المتوسط ​​بعد 10 جولات

إذا كان لديك عدد الخطايا بين الانتصارات لـ 10 جولات فائزة ، فيمكنك حساب متوسط ​​عدد الجولات بين الجولات الفائزة. لنفترض أنك وجدت أن عمليات الفوز كانت في الغالب بين 8 و 14 جولة. هذا يعني أن الانحراف المعياري للجولات بين الانتصارات هو 11 جولة.

إذا طبقت هذه النظرية على آلة ذات نسبة دفع عالية (أكثر من 95٪) وزادت رهاناتك وفقًا لأرقام الانحراف المعياري ، فستجد أن هناك فرصة جيدة للغاية لتتمكن من البدء في الفوز. المزيد من لفات.

استراتيجية لعبة واحدة

يمكن أن تكون استراتيجية الاستيراد فعالة وأبسط من استراتيجيات الانحراف المعياري. جوهر استراتيجية اللعبة هو أن تلعب قدر ما تستطيع على الكمبيوتر. إذا فازت اللعبة ، فسيتم تشغيلها مرة أخرى ، وإلا قم بتجربة كمبيوتر آخر.

كما هو الحال مع الانحراف المعياري ، اختر دائمًا آلة ذات “الفوز نفسه” بحيث تكون جميع المكاسب متناسبة مع رهاناتك.

الإستراتيجية بسيطة. ابحث عن آلة ولعب أقصى رهان على هذا الجهاز. إذا دفع الجهاز 1 إلى 3 أضعاف الرهان ، فقم بتشغيله مرة واحدة فقط. في حالة إرجاع الجهاز 4 مرات أو أكثر ، قم بتشغيل الجهاز ثلاث مرات فقط.

كثير من الناس لا يؤمنون بإستراتيجية لعبة واحدة ويفضلون الجلوس على الكمبيوتر نفسه لساعات. في حين أن هذه طريقة ممتعة لقضاء اليوم ، فإنها لا تساعدهم على الفوز. أفضل فكرة هي تجربة الإستراتيجية بنفسك ورؤية النتائج.