نصائح الروليت للمبتدئين

قد تبدو اللعبة بسيطة بما يكفي لشخص لا يهتم بالتفاصيل السيئة التي يمكن أن تجني أو تحطم أموالك التي تم تخصيصها لهذا الغرض. إنها ليست مجرد حظ ، وليست مجرد استراتيجية رابحة ، إنها عادة مزيج من الاثنين. ومع ذلك ، تحتوي كل لعبة على مجموعة من القواعد الخاصة بها والتي تحدد أيًا من الاثنينين سوف يساعدك بشكل أفضل في جهودك لتجاوز الاحتمالات.

تختلف استراتيجية الروليت للفوز قليلاً لأنها لا تقارن بألعاب الورق التي يمكنك التخطيط لها من خلال تحليل الإحصاءات وأنواع الإستراتيجية ، إلخ. تعمل الروليت (أو يجب أن تعمل على الأقل) على نظام مولد الأرقام العشوائية ، لذلك لا توجد أوجه قصور تمنح بعض اللاعبين ميزة على الآخرين عندما يكتشفون ذلك. بسبب هذه العشوائية وعدم القدرة على التنبؤ ، لا توجد طريقة مؤكدة للفوز ، ولكن يمكنك بالتأكيد زيادة فرصك باتباع بعض النصائح البسيطة مثل تلك التي أوضحناها أدناه.

1. جرب ألعاب الروليت المجانية عبر الإنترنت قبل المخاطرة بأموالك

لا تبدأ اللعب بأموال حقيقية أثناء تعلمك لعب الروليت. هناك العديد من الكازينوهات على الإنترنت ، مثل جنتنج كازينو ، والتي تقدم لك حزم ترحيبية يمكنك إنفاقها قبل القيام بإيداعك ، مثل مكافأة مئوية أو أموال مجانية للعب بها. يمكنك أيضًا استخدامها لصالحك لاختبار اللعبة بناءً على ما تتوقع منك القيام به.

ستجد أنه نظرًا لخصائص الخاصة بهم وأسلوبهم (مثل أوروبا أو أمريكا) ومتطلبات الحد الأدنى من المراهنة ، على سبيل المثال لا الحصر ، هناك خيارات مختلفة للروليت المجاني. القليل فقط. كل هذا يؤثر على اللاعب بطريقة ما ويستحق تجربته لمعرفة أي واحد يناسب ميزانيتك. قد لا يدفع البعض المبلغ الذي تريده ، أو قد يكون الحد الأدنى للرهان أعلى مما تريد الإنفاق. تنقذ نفسك من التوتر وإجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ قرار بشأن كازينو أو نوع من لعبة الروليت. هناك العديد من الطرق للعب ألعاب الروليت المجانية عبر الإنترنت. لذا تأكد من تجربتها قبل أن تعمق.

2. معرفة احتمالات الروليت

ليس من الصعب السيطرة على حيل الروليت أو فهمها ، بل يجب اعتبارها جزءًا من استراتيجية المقامرة الخاصة بك ، وبالتالي لديك فرصة لزيادة فرصك في الفوز. بالطبع ، يتعين على الكازينو أيضًا أن يحقق ربحًا ، وهذا هو السبب في أنه أضاف صفرًا (بالروليت الأوروبي) وصفرًا مزدوجًا (بالروليت الأمريكي) ، مما يعطي المنزل ميزة. ولذلك فإن معرفة الروليت أمر حاسم لأي خبير في لعبة الروليت. إذا كنت تفضل تجربة عملية أكثر قبل أن تضع رهاناتك الأولى على لعبة الروليت ، جرب واحدة من العديد من أجهزة محاكاة لعبة الروليت التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت.

ربما يمكنك أن تفهم السبب في أنه من الأفضل اختيار الإصدار الأوروبي لأن لديك فرص أفضل للفوز بالمنزل (الروليت الأمريكي يأخذ ميزة المنزل مرتين ، وبالتالي فإن عجلة الصفر تضاف إلى الربح). ومع ذلك ، إذا كان الحد الأدنى للرهان يفوق حافة المنزل ، فمن الأفضل أن تستهدف ضعف الصفر. على سبيل المثال ، إذا كان لدى الروليت الأوروبية 10 رهان كحد أدنى ، لكن الروليت الأمريكية بها 4 كحد أدنى ، فستخسر أقل مع الرهان الأخير لأن الرهان الأدنى يكون خاضعًا للضريبة على نفقاتك.