نصائح الروليت للمبتدئين

1. تذكر ما الرهانات الروليت التي يمكنك القيام بها

كيف تلعب في الواقع الروليت؟ إذا لم تكن معتادًا على المراهنة على الروليت ، فقد تبدو قائمة الخيارات مرهقة ومعقدة ، ولكن إذا قرأت كل منها بالتفصيل ، فمن السهل أن نفهمها. أنواع الرهانات التي يمكنك الحصول عليها أثناء لعب الروليت ، على سبيل المثال جنتنج جينو ، على سبيل المثال الرهانات الداخلية والخارجية القياسية ، الرهانات المجاورة ، الرهانات الموسعة ، الرهانات النموذجية والرهانات الخبيرة. يعد وضع رهانات الروليت الصحيحة هو مفتاح النجاح ، ويمكنك مراجعة استراتيجيات الروليت المتطورة المختلفة المتاحة لمساعدتك على الاستعداد بشكل أفضل لخطوتك التالية في اللعبة.

إذا قررت ميزانية الروليت ، فراجع نوع الروليت الذي يناسبك ، والحد الأدنى للرهان ، وعدد الأصفار على العجلة. يجب أن تكون مهمتك التالية هي إلقاء نظرة على جدول الدفع ، حيث تختلف معظم الألعاب في دفعاتها. ومع ذلك ، ليس عليك دائمًا وضع رهان واحد. لذلك ، قد تكون هناك حاجة إلى حساب إذا كنت على استعداد لإجراء سحب جدي. على سبيل المثال ، ضع في اعتبارك وضع رهانات متعددة لأن ذلك سيزيد على الفور من فرصك في الفوز.

2. ننسى التنبؤ الروليت

واحدة من أفضل “لعبة الروليت للمبتدئين” ليست للمبتدئين فقط ، ولكن لأي شخص يرغب في معرفة المزيد عن اللعبة التي ربما يكون قد لعبها لفترة من الوقت ويريدون معرفة سبب عدم وجود استراتيجياتهم. مهنة. الأمر بسيط: لا توجد أرباح يمكن التنبؤ بها في لعبة الروليت ، حتى لو كان هناك عدد محدد من الفتحات التي يمكن أن تهبط فيها الكرة. باختصار: التنبؤ بالروليت أمر خطير ونادراً ما يعمل.

خذ مثالاً على لعب الروليت الأمريكي الذي يحتوي على 38 فتحة (1-36 واثنين من الأصفار للمنزل) واعتقد أنه يعمل على عملية التخلص ، لذلك فرصتك في الحصول على الجانب الجيد ، هناك مرة واحدة على الأقل في 38 جولة . لسوء الحظ ، ليس هذا هو الحال مع لعبة الروليت لأن اللعبة عشوائية تمامًا. يمكنك حتى الحصول على ذلك بشكل صحيح في كل مرة دون استراتيجية ، عن طريق الصدفة.

يمكن أن تكون اللعبة ممتعة للغاية ، لكن التفاصيل الصغيرة مهمة للغاية. على سبيل المثال ، إذا انتهى بك الأمر إلى لعب لعبة بنسبة 80٪ ، فسيتعين عليك اللعب لفترة أطول وربما تخسر الكثير (تذكر أن لعبة الروليت عشوائية تمامًا) لاستعادة إيداعك الأصلي.

ومع ذلك ، إذا اخترت لعبة الروليت في جنتنج كازينو بـ بنسبة 97.29٪ ، فإن فرصك في الفوز بها أعلى ، وربما أعلى من نظيرها المعادل ، أقل.

الأمر نفسه ينطبق على اختيار الهيكل التشغيلي الخاص بك. هل ترغب في تقسيم رهانك إلى أرقام وألوان مختلفة وفرص الفوز والرسم وما إلى ذلك؟

راجع دائمًا الفرص المختلفة المتاحة حتى تتمكن من تقييم فرص النجاح تقريبًا في المرة الأولى والمقدار الذي يمكنك تحقيقه. تعتبر حقيقة أنه يمكن ممارسة لعبة الروليت على الإنترنت ميزة كبيرة لأن لديك الوصف والإرشادات الموجودة بجوار لعبتك مباشرةً حتى لا تضيع في إثارة كل شيء. تذكر أن تلعب مع عقلك ، وليس مع الحدس الخاص بك ، ولا تدع التحيزات الخاصة بك تحبطك. مرة أخرى ، لا يوجد برنامج واحد للتنبؤ بالروليت يمكنه أن يخبرك بالضبط بالعدد الذي ستتوقف عنده الكرة في المرة التالية.