تأمين العوامة

على عكس قواعد اللعبة واستراتيجياتها ، يدرك العديد من اللاعبين اليقين الذي توفره لهم اللعبة. بالنسبة لأولئك الذين لا يفعلون ذلك ، يعتبر التأمين رهانًا موازيًا ولا يمكن إخراجه إلا إذا كانت بطاقة الوكيل عبارة عن بطاقة أيس. إنه يختلف عن بقية رهانات اللاعب ، وكما يوحي الاسم ، يهدف إلى منع اللاعبين من السيناريو الأسوأ ، أي من إمكانية حصول التاجر على لعبة ورق. لتأمين أيديهم ، يجب على اللاعبين وضع نصف رهانهم الأصلي الموضوعة بجانب بطاقاتهم في قسم التأمين.

أسباب الحصول على التأمين

يمكن للاعبين المطالبة بالتأمين فور استلامهم أول بطاقتين. كما ذكرنا سابقًا ، يجب أن تكون بطاقة الموزع أعلى قيمة. في هذه الخطوة ، يسأل الوكيل ما إذا كان أحد اللاعبين يريد التأمين. لذلك ، يجب على كل لاعب أن يفكر مليا في مثل هذا الموقف من أجل أن يكون مستعدا بشكل جيد قدر الإمكان.

مع العلم أنه يمكن تصنيف الآس واحد أو أحد عشر يتيح للاعبين فرصة لا تصدق لتكون مرنة بقدر الضرورة. إذا كان لدى اللاعبين هذه البطاقة القوية وكانوا يرغبون في لعبة البلاك جاك ، فإنهم في منتصف الطريق إلى هناك. إذا كان اللاعبون محظوظين بما يكفي للحصول على يد مع أجاد-10 ، فلن يخطئوا. هذا الموقف هو واحد من أكثر المنافع فائدة في اللعبة ، ولهذا السبب يتعين على اللاعبين الاستفادة منه. في حالة حصول اللاعبين على لعبة ورق ، يوصى بشدة بإخراج التأمين المقدم من الكازينو لأن هذا يضمن أنهم سيكسبون المال من رهانهم المبدئي.

دعونا نلقي نظرة على المثال التالي لتوضيح الموقف المذكور أعلاه. إذا كانت بطاقة الموزع لأص ولاعبين لديهم لعبة ورق ، فإنهم في موقف حساس للغاية لأنه إذا تبين أن البطاقة المغلقة تساوي 10 ، فإن اللاعبين والتاجر سينتهي بهم المطاف بعشرة أوراق. ، هذه هي أسوأ حالة بالنسبة للاعبين لأنها تمنحهم موقعًا ممتازًا في البداية ، لكن في اللحظة التالية ، حظهم عديم الفائدة.

كيف أتعامل مع الموقف الحساس

لأن لعبة البلاك جاك هي لعبة كازينو ، يجب عليك اتخاذ القرارات الصحيحة في جميع أنحاء اللعبة ؛ كل إجراء يتخذه اللاعبون هو خطأ أو خطأ بالضرورة ، وليس هناك ما يضمن نجاح تحركاتهم ما لم يكن اللاعبون مؤمنين. إذا اخترت حفظ يدك إذا كانت لعبة ورق ، فإن النتيجة النهائية مضمونة دائمًا – ستحصل على فوز مساوٍ لرهانك الأصلي بصرف النظر عما إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق أم لا.